محافظ الشرقية يُشيد بأداء الأطباء وهيئة التمريض في بلبيس

 محافظ الشرقية خلال الجولة
محافظ الشرقية خلال الجولة

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمستوى الخدمة الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى داخل مستشفى بلبيس المركزي وانضباط الأطباء وطاقم التمريض والفنيين والعمال بمواعيد العمل والنوبتجيات المحددة لهم.

كان المحافظ قد قام بزيارة مفاجئة لمستشفى بلبيس المركزي للوقوف على مستوى الخدمة الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى والتأكد من تواجد الاطباء وهيئة التمريض بمقر عملهم والتزامهم بالنوبتجيات الصباحية المقررة لهم وكذلك التأكد من توافر الأدوية والامصال والمستلزمات الطبية بالمستشفى.

اقرأ أيضا.. 3.19 مليار جنيه قروض من «مشروعك» لشباب الشرقية 

تفقد المحافظ أقسام الاستقبال والطوارئ ووحدة الفيروسات الكبدية واطمأن على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضي بصورة جيده مشدداً على ضرورة توافر الأدوية اللازمة للمرضى وحفظها بطرق جيدة ومراجعة تاريخ صلاحيتها أولاً بأول وكذلك متابعة انتظام مواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات الطبية المستخدمة بالمستشفى للحفاظ على سلامة المرضى.

كما تابع محافظ الشرقية الحالة الصحية لـ حالتين من مصابي حادث اصطدام سيارة ميكروباص بأخرى نصف نقل أمام قرية أولاد سيف بمركز بلبيس واطلع على التقارير الطبية الخاصة بهما واستفسر منهما عن مستوى الخدمة العلاجية المقدمة لهم.

وأكد على ضرورة توفير الرعاية الطبية لهما طوال مدة اقامتهما لاستكمال العلاج وعودتهم لمنازلهم بسلام .